ننتظر تسجيلك هـنـا

 

 

تنبية عام مشدد: يمنع الدعايا او الرسائل بالدعوات الى مواقع اخرى او تبادل ايملات او حسابات فيس بوك ومن سيخالف القوانين سيعرض عضويتة للحظر /..
إدارة الموقع

 

 

{ إعلانات جُوهرةةَ الَعشق اَلًيومُية ) ~
 
 
 
   
{ مركز تحميل الصور الملفات  )
   
..{ ::: فعاَلياَتِ جُوَهرَةة الَعشَق اَلًيومُية :::..}~
              



«ღ» جوهرة اخبار واحداث العالم «ღ» [ اخبار عالمية ومحلية ، صحف ومجلات ، مقالات اخبارية ]

منتديات & جوهرة العشق & دوماً تـــسعى .. للإرتــقاء ..وبلوغ قمــة الإبدآع بكم.. إننا نحاول بقدر ما نستطيع أن نعمل جاهدين من أجل التطوير وبكم سوف نصل الى القمه ف المنتدى منتداكم ونبدء معه حكايه وقت يطول الزمن به ادارة الموقع

الإهداءات

رغم الأسف والاعتذار واشنطن ترفض إعادة الإرهابية هدى مُثنى

رغم الأسف والاعتذار واشنطن ترفض إعادة الإرهابية هدى مُثنى جددت متطرفة شابة معتقلة في شمال شرق سوريا، في مقابلة مع قناة "إن بي سي نيوز" التلفزيونية الأمريكية،

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 11-10-2019, 11:55 AM
نسر الشام متواجد حالياً
Syria     Male
اوسمتي
لوني المفضل White
 رقم العضوية : 1338
 تاريخ التسجيل : Aug 2017
 فترة الأقامة : 834 يوم
 أخر زيارة : 11-16-2019 (06:19 PM)
 الإقامة : اوروبا
 المشاركات : 9,075 [ + ]
 التقييم : 4500
 معدل التقييم : نسر الشام has a reputation beyond reputeنسر الشام has a reputation beyond reputeنسر الشام has a reputation beyond reputeنسر الشام has a reputation beyond reputeنسر الشام has a reputation beyond reputeنسر الشام has a reputation beyond reputeنسر الشام has a reputation beyond reputeنسر الشام has a reputation beyond reputeنسر الشام has a reputation beyond reputeنسر الشام has a reputation beyond reputeنسر الشام has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
96 رغم الأسف والاعتذار واشنطن ترفض إعادة الإرهابية هدى مُثنى




رغم الأسف والاعتذار واشنطن ترفض إعادة الإرهابية هدى مُثنى





الأسف والاعتذار واشنطن ترفض إعادة 20191110101430198T8.
جددت متطرفة شابة معتقلة في شمال شرق سوريا، في مقابلة مع قناة "إن بي سي نيوز" التلفزيونية الأمريكية، مطلبها بالعودة إلى الولايات المتحدة أين ولدت، عودة رفضتها واشنطن التي لا تعتبرها مواطنة أمريكية.

وقالت هدى مثنى إنها "تأسف على كل ما فعلته ضمن تنظيم داعش الإرهابي الذي انضمت إليه في 2014، بعد تحولها إلى التطرف في ولاية ألاباما الأمريكية، أين كانت تعيش مع أسرتها".

وأضافت الشابة "من يؤمن بالله يعتقد أن الجميع يستحق فرصة ثانية، مهما كانت خطاياهم فظيعة"، وأجريت المقابلة التي بثت أمس السبت، في مخيم روج الذي يديره الأكراد، أين تعيش مع ابنها البالغ من العمر عامين.

وعبرت المرأة عن خشيتها على حياتها، معتبرةً أنها يمكن أن تصبح هدفاً لمتطرفين آخرين، لم يتخلوا عن أيديولوجية التنظيم المتطرف، وقالت: "لم أؤيد يوماً قطع الرؤوس من قبل التنظيم، وأنا لا أؤيد جرائمه وهجماته الانتحارية".

وأعادت حكومة الولايات المتحدة العديد من النساء الأمريكيات المرتبطات بتنظيم داعش الإرهابي مع أطفالهن، لكنها ترفض عودة مثنى لأنها تعتبر أنها ليست أمريكية، وينص الدستور الأمريكي على منح الجنسية لأي شخص يولد في البلاد باستثناء أبناء الدبلوماسيين إذ يعتبرون خارج الاختصاص القضائي للولايات المتحدة.

وعمل والد مثنى، أحمد علي ضمن البعثة الدبلوماسية اليمنية في الأمم المتحدة، ورفع دعوى قضائية في وَقت سابق لتأكيد جنسية ابنته، قائلاً إنه غادر منصبه الدبلوماسي قبل ولادتها بأشهر عدة.

وفي وقت سابق، قال وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو، إن "مثنى ليست مواطنة أمريكية"، واصفاً إياها بـ"إرهابية"، وأردفت مثنى "أنا مواطنة ولدي أوراق تثبت ذلك، أنا أمريكية مثل امرأة شقراء ذات عينين زرقاوين، وأرغب في العودة لبلدي للقيام بأمور أمريكية".

وسبق لمثنى أن دعت في السابق إلى "إراقة الدماء الأمريكية"، وهنأت مرتكبي اعتداء يناير (كانون الثاني) 2015 على مجلة شارلي إيبدو الفرنسية الذي أسفر عن 12 قتيلاً، لكنها قالت في المقابلة: "كانت هذه أيديولوجية، وكانت مجرد جملة"، رافضة التعليق على ما قالته آنذاك.

كما أبدت استعدادها لمواجهة العدالة إذا سُمح لها بالعودة إلى الولايات المتحدة، قائلة: "يمكنهم مراقبتي 24 ساعة في اليوم، أنا موافقة".


كلمات البحث

منتديات ، جوهرة، العشق ، مشاركات، تميز،أعضاء





vyl hgHst ,hghuj`hv ,hak'k jvtq Yuh]m hgYvihfdm i]n lEekn lsj,n





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مستوى, الأسف, الإرهابية, ترفض, إعادة, والاعتذار, واشنطن

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

(أظهر الكل الأعضاء الذين قاموا بمشاهدة هذا الموضوع : 1
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:03 AM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas