ننتظر تسجيلك هـنـا

» كل عام وأنتم بخير«  
     

..{ ::: فعاليات عيد الفـطر :::..}~
 
 



منتديات & جوهرة العشق & دوماً تـــسعى .. للإرتــقاء ..وبلوغ قمــة الإبدآع بكم.. إننا نحاول بقدر ما نستطيع أن نعمل جاهدين من أجل التطوير وبكم سوف نصل الى القمه ف المنتدى منتداكم ونبدء معه حكايه وقت يطول الزمن به ادارة الموقع

الإهداءات

ما عاد به فيني على مشواري الباقي ميول

تضيق فيني دنيتي وأسكت وفي نفسي أقول يا خاطري لا لا تضيق شوف الفضا ما أوسعه وأنا تعبت وما بقى للوضع بيديني حلـول بس أتفاءل بالصبروانثر همومي واجمعـــه ما عاد

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 01-02-2021, 02:29 PM
ملك الرومنسية متواجد حالياً
    Male
اوسمتي
وسام الحضور الملكي وسام التميز الذهبي 
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 845
 تاريخ التسجيل : Apr 2016
 فترة الأقامة : 1875 يوم
 أخر زيارة : 06-14-2021 (04:15 PM)
 المشاركات : 16,679 [ + ]
 التقييم : 13512
 معدل التقييم : ملك الرومنسية has a reputation beyond reputeملك الرومنسية has a reputation beyond reputeملك الرومنسية has a reputation beyond reputeملك الرومنسية has a reputation beyond reputeملك الرومنسية has a reputation beyond reputeملك الرومنسية has a reputation beyond reputeملك الرومنسية has a reputation beyond reputeملك الرومنسية has a reputation beyond reputeملك الرومنسية has a reputation beyond reputeملك الرومنسية has a reputation beyond reputeملك الرومنسية has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
92 ما عاد به فيني على مشواري الباقي ميول




تضيق فيني دنيتي وأسكت وفي نفسي أقول
يا خاطري لا لا تضيق شوف الفضا ما أوسعه
وأنا تعبت وما بقى للوضع بيديني حلـول
بس أتفاءل بالصبروانثر همومي واجمعـــه
ما عاد به فيني على مشواري الباقي ميول
لكن معي بعض الظنون تمنعني أني أقطعـــه
يا حظي العاثر معك ما فيه للفرحة حصول
ولا الأمل في حضرتك يمكن أعانق مطلعـــه
والسالفة قصة هوى عيّت تصدقهاالعقــول
حبٍ شبع من قلب بس القلب عيْا يشبعـــه
قال المثل فكّر في المخرج قبل تبدأ الدخــــــول
والحب عيبه له دخول.. لكن مخرج مامــعه
الحلم مهما انتظرته عارفٍ ما له وصـــــــــول
حتى الفرح ما أعرفه ما غير طاريه أسمعـــه
وإن جيت للفرقا تجي في بالي الذكرى تجول
حتى تذكرني هنا عمري وليلة مصــــرعه
الوقت مدري ليه لا منه أبتسم يمضي عجول
أو ليه يجرحنا ولا مرّة قدرنا نمنعــــــه
عندي كثير الأسئلة ولأجوبه فيها تطــول
ساعات ما لقى لي إجابة كود دمعٍ أدمعــه
إن ضاقت الدنيا علي أجلس مع نفسي أقول
يا خاطري لا لا تضيق شوف الفضا ماأوسعــه


كلمات البحث

منتديات ، جوهرة، العشق ، مشاركات، تميز،أعضاء





lh uh] fi tdkd ugn la,hvd hgfhrd ld,g gd,l





رد مع اقتباس
قديم 01-07-2021, 01:32 PM   #2


الصورة الرمزية سلطان الزين
سلطان الزين متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 815
 تاريخ التسجيل :  Apr 2016
 أخر زيارة : 03-24-2021 (10:34 AM)
 المشاركات : 1,073 [ + ]
 التقييم :  800
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Aqua
افتراضي رد: ما عاد به فيني على مشواري الباقي ميول



تسلم أيدك ع الطرح المميز لاعدمنـآك ,...
بانتظارجديدك بكل شوق


 

رد مع اقتباس
قديم 01-25-2021, 02:20 PM   #3


الصورة الرمزية قمر
قمر متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1994
 تاريخ التسجيل :  Feb 2020
 أخر زيارة : 04-07-2021 (01:32 PM)
 المشاركات : 5,630 [ + ]
 التقييم :  4753
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Aqua
مزاجي:
افتراضي رد: ما عاد به فيني على مشواري الباقي ميول



رووعه × رووووعه
ربي يعطيك العافيه
ع الانتقاء الرائع والمميز
ارقى التحايا لروحك الطيبه


 

رد مع اقتباس
قديم 03-10-2021, 11:05 PM   #4


الصورة الرمزية إحساس صادق
إحساس صادق متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1990
 تاريخ التسجيل :  Feb 2020
 أخر زيارة : 05-13-2021 (01:45 AM)
 المشاركات : 7,134 [ + ]
 التقييم :  6500
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ما عاد به فيني على مشواري الباقي ميول



سلمت ايدك ع الطرح المميز لاعدمنـآك


 

رد مع اقتباس
قديم 04-21-2021, 03:48 AM   #5


الصورة الرمزية فراشه ملآئكيه
فراشه ملآئكيه متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 539
 تاريخ التسجيل :  Jan 2016
 أخر زيارة : 06-04-2021 (08:53 PM)
 المشاركات : 7,618 [ + ]
 التقييم :  5800
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
مزاجي:
افتراضي رد: ما عاد به فيني على مشواري الباقي ميول



سلمت آناملك لروعة طرحهآ..
يعطِـــيكْ العَآفيَـــةْ..


 

رد مع اقتباس
قديم 04-24-2021, 05:27 PM   #6


الصورة الرمزية ملك الرومنسية
ملك الرومنسية متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 845
 تاريخ التسجيل :  Apr 2016
 أخر زيارة : 06-14-2021 (04:15 PM)
 المشاركات : 16,679 [ + ]
 التقييم :  13512
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: ما عاد به فيني على مشواري الباقي ميول



اقتباس:



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلطان الزين
تسلم أيدك ع الطرح المميز لاعدمنـآك ,...
بانتظارجديدك بكل شوق













بمرورك صارت حروفي تتراقص بين حدائق الجوري والياسمين
وبمرورك صار مدادقلمي خليط من تلك الورود والزهور
بك يكون للجمال معنى ايتها الرائعة الراقية
ممتن لك بحجم السماء
كون بخير










 

رد مع اقتباس
قديم 04-24-2021, 05:27 PM   #7


الصورة الرمزية ملك الرومنسية
ملك الرومنسية متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 845
 تاريخ التسجيل :  Apr 2016
 أخر زيارة : 06-14-2021 (04:15 PM)
 المشاركات : 16,679 [ + ]
 التقييم :  13512
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: ما عاد به فيني على مشواري الباقي ميول



اقتباس:



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قمر
رووعه × رووووعه

ربي يعطيك العافيه
ع الانتقاء الرائع والمميز
ارقى التحايا لروحك الطيبه















بمرورك صارت حروفي تتراقص بين حدائق الجوري والياسمين
وبمرورك صار مدادقلمي خليط من تلك الورود والزهور
بك يكون للجمال معنى ايتها الرائعة الراقية
ممتن لك بحجم السماء
كون بخير










 

رد مع اقتباس
قديم 04-24-2021, 05:28 PM   #8


الصورة الرمزية ملك الرومنسية
ملك الرومنسية متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 845
 تاريخ التسجيل :  Apr 2016
 أخر زيارة : 06-14-2021 (04:15 PM)
 المشاركات : 16,679 [ + ]
 التقييم :  13512
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: ما عاد به فيني على مشواري الباقي ميول



اقتباس:



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إحساس صادق
سلمت ايدك ع الطرح المميز لاعدمنـآك












بمرورك صارت حروفي تتراقص بين حدائق الجوري والياسمين
وبمرورك صار مدادقلمي خليط من تلك الورود والزهور
بك يكون للجمال معنى ايتها الرائعة الراقية
ممتن لك بحجم السماء
كون بخير










 

رد مع اقتباس
قديم 04-24-2021, 05:28 PM   #9


الصورة الرمزية ملك الرومنسية
ملك الرومنسية متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 845
 تاريخ التسجيل :  Apr 2016
 أخر زيارة : 06-14-2021 (04:15 PM)
 المشاركات : 16,679 [ + ]
 التقييم :  13512
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: ما عاد به فيني على مشواري الباقي ميول



اقتباس:



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فراشه ملآئكيه
سلمت آناملك لروعة طرحهآ..
يعطِـــيكْ العَآفيَـــةْ..













بمرورك صارت حروفي تتراقص بين حدائق الجوري والياسمين
وبمرورك صار مدادقلمي خليط من تلك الورود والزهور
بك يكون للجمال معنى ايتها الرائعة الراقية
ممتن لك بحجم السماء
كون بخير










 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ليوم, مشواري, الباقي, فيني

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 15 ( الأعضاء 0 والزوار 15)
 

(أظهر الكل الأعضاء الذين قاموا بمشاهدة هذا الموضوع : 6
, , , , ,
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تعبت أشرح لك احوالي تعبت اقول وش فيني إحساس صادق «ღ» جوهرة ديوانية الشعر المنقول «ღ» 10 01-16-2021 10:58 PM
فيني الم فيني حنين فيني ملامح راحلين أمير المحبه «ღ» جوهرة أناقـــة بنــوتات المنــتدى «ღ» 4 12-07-2020 07:06 PM
ألمانيا تحذر من موجة لجوء أكبر من 2015 نسر الشام «ღ» جوهرة اخبار واحداث العالم «ღ» 1 10-06-2020 02:06 PM
ألمانيا تُرحّل 44 طالب لجوء أفغانياً بعد رفض طلباتهم نسر الشام «ღ» جوهرة اخبار واحداث العالم «ღ» 2 10-09-2019 05:32 PM


الساعة الآن 10:03 AM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas